اربع اجمل مدن في تايلاند. - سافر معنا
Booking.com

إعلان فوق المشاركات

Booking.com
اربع اجمل مدن في تايلاند.

اربع اجمل مدن في تايلاند.

شارك المقالة
اربع اجمل مدن في تايلاند.


-تعتبر التيلاند من احسن المدن في العالم  وتقع في جنوب الشرقي آسيا في شبه الجزيرة الهندية الصينية تحدها كل من لاوس و كمبوديا من الشرق و خليج تيلاند و مليزيا من الجنوب.وتعد التيلاند من اكثر المدن استقطاب السياح في العالم و لديها اروع المدن نذكر لكم اهمها:


بانكوك.
-وهي عاصمة التيلاند وتعرف محليا بسم "كرونغ تيب" نسبة الى القرية التاريخية في العاصمة بانكوك.بانكوك الوجهة الرئيسية في السفر الى التيلاند باعتبارها عاصمة واهم المدن السياحية فيمكنك زيارة معبد "وات ارون" او "سيام بارك سيتي" او "دريم وورد" فيمكنك الذهاب الى بانكوك سياحة و عملا  في آن واحد.
بانكوك


سيام بارك سيتي

وات ارون

دريم وورد



 شنغماي.
  -او شيانغ ماي  وهي من اهم المدن السياحية في التيلاند كذالك اذ تتميز بطبيعتها الخلابة والهدوء عكس مدينة بانكوك ومن اهم الاماكن التي يمكنك زيارتها في شنغماي هي  "شلالات شيانغ ماي". "معسكر تدريب الافيال"

شلالات شيانغ ماي

معسكر تدريب الافيال


جزيرة بوكيت.
 -هي اكبر جزيرة بين جزر التيلاند ومن اجمل الجزر في العالم.حيث تسمى بلؤلؤ الجنوب ومن اهم ما يمكن ان تراه هناك "خليج بان ناه " ولاطالما راينا في فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي عن هذا المكان و ايضا "شلالات بانغ باي" وكذا "حديقة مائية "جنغل سبلاش"ما اروع هذه الجزيرة .
جنغل سبلاش


خليج بان ناه

شلالات بانغ باي

 بتايا.
 -بتايا المكان الذي توافد عليه السياح بكثرة من كافة انحاء العالم وتجمع بين عالم الغاب و المطاهر العصرية من بنايات و اسواق... واماكن ترفيهية ومن احسن الاماكن هناك هي "بتايا بارك "و"حديقة  نونش" و"حديقة صخرة المليون سنة ".
حديقة  نونش


حديقة صخرة المليون سنة

بتايا بارك

 -حقا التيلاند من اروع الدول سياحتا في العالم حيث تتضمن على خيرات بحرية ومائية وصناعية.

اذا تريد حجز فندق اضغط هنا
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

Booking.com

كن على أتصال

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *